استراتيجيات تسويق فيديو الأعمال – توسيع نطاق تعرض عملك باستخدام طرق الفيديو والوسائل الاجتماعية

0
236

يمكن أن يعرض الفيديو عملك أو مشروعك بسهولة ويسلط الضوء على رسالتك الأكثر قيمة عن طريق الصور والحركة ومقاطع الفيديو الصوتية. الصورة تساوي 1000 كلمة ، كما يقولون ، والفيديو يستحق 1000 صورة إذا كان بإمكانك أخذ ذلك إلى أبعد من ذلك. لذلك ، يمكنك تصوير رسالتك حرفيًا في ثوانٍ أو دقائق فقط باستخدام عرض الفيديو الصحيح. الناس حقا يتواصلون مع الفيديو. إنه دليل اجتماعي في جميع أنحاء الإنترنت ولهذا أنا متحمس جدًا للفيديو وما يمكن أن يفعله لاستراتيجية تسويق عملك.

الشروع في العمل مع الفيديو

تأكد من قيامك بعمل أفضل فيديو ممكن لعملك وترتيب الأمور ، مباشرة حتى لا افلام تشعر بالإحباط والقلق بشأن القيام بالأشياء مرارًا وتكرارًا. هناك الكثير من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ، وإذا حصلت على كل هذه الأشياء بشكل صحيح في البداية ، يمكنك جعل كل شيء أكثر سلاسة ومتعة. هناك في الواقع 14 نقطة يجب النظر إليها ودمجها والقيام بها بشكل صحيح خلال العملية برمتها. لذا ، دعونا نلقي نظرة على هؤلاء الآن.

هناك: المعدات والدعائم ، والكاميرا ، والميكروفون والصوت ، والإضاءة ، وبرامج التحرير ، والإعداد ، وطاقم الفيلم ، والرسالة (أو ما تحاول قوله لجمهورك) ، ونوع الفيديو ، والعميل الفوائد ، وطول الفيديو ، والإعداد ، والمنتِج ، ومنصة موقع الويب (أو الوسيط الذي سيجلس عليه).

النقطة الأولى هي المعدات والدعائم.

عندما تنظر إلى المعدات وستقوم بعمل فيديو ، وجهاً لوجه بكاميرا ، عليك أن تفكر في الدعائم التي ستستخدمها وتمسكها بيدك (والتي ستكون مرادفة لعملك) . يجب أن تتأكد من أنه يمكن أن يتناسب مع كل ما هو عملك. إذا كنت بانيًا على سبيل المثال ، فقد ترغب في الحصول على مطرقة ، وقبعة صلبة ، ونوع من ملابس العمل التي تبدو صحيحة ، وهذا النوع من الأشياء. الآن الدعامة أو المعدات الأخرى هي الملابس. تحتاج إلى التأكد من أنك ترتدي ملابس مناسبة لهذه المناسبة. إذا كنت ممارسًا صحيًا ، فأنت لا تريد ارتداء السراويل القصيرة والقمصان. هذا ليس احترافيًا حقًا. قد ترغب في أن ترتدي شيئًا أنيقًا أو غير رسمي وحتى أن ترتدي نوعًا من القميص الأبيض ، والذي قد يمثل الصحة والنظافة.

الدعامة الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها وحذرًا من استخدامها هي الحيوانات. إذا كنت ستستخدم الحيوانات في قصتك أو في مقطع الفيديو الخاص بك ، فتأكد من ضبط الوقت بشكل صحيح لأن الحيوانات قد يكون من الصعب جدًا العمل معها – فهي تقوم بأشياء خاصة بها ، ولا تستمع ، ويمكن أن تكون صاخبة ، وهم في الأساس ، يفعلون ما يريدون (وهو مختلف تمامًا عما تريدهم أن يفعلوه عادةً).

فقط أدرك أن الدعائم والمعدات لا تصنع القصة ، بل تعزز القصة فقط. يتضمن هذا الدعائم من حولك ، والدعائم التي تحملها ، والحيوانات التي يمكن استخدامها في قصتك أيضًا.

النقطة التالية في إنتاج الفيديو هي الكاميرا. ستستخدم نوعًا من الكاميرات الرقمية وعليك التأكد من أنها مناسبة لما تريد أن تفعله. هناك العديد من الأنواع المختلفة التي يمكنك الحصول عليها. هناك كاميرات باهظة الثمن وكاميرات كبيرة وكاميرات صغيرة وكاميرات غير مكلفة للغاية. يمكنك فعل الكثير حتى باستخدام الهاتف الذكي وجودة الكاميرا في هذه الأدوات رائعة! يمكنك تصوير نفسك حرفيًا باستخدام هاتفك الذكي والابتعاد عنه جيدًا. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على هذه الأشياء حول ما إذا كانت ذات نطاق متوسط أو ما إذا كانت كاميرا عالية الدقة. لا أنصحك بالخروج وشراء أغلى كاميرا. ما أوصي به هو الحصول على واحدة مناسبة لقصتك. إذا كنت ستدرج نفسك في مقطع فيديو ، فتأكد من أنك لن تتجاوز القمة. قد تكون على الفيديو لمدة 30 ثانية فقط أو لمدة 30 دقيقة إلى ساعة ، وهذا جيد. فقط تأكد من أن الكاميرا الخاصة بك تناسب احتياجاتك.

أنا شخصياً أوصيك باستخدام كاميرا متوسطة المدى مثل كاميرا Flip (والتي يمكن أن تكلفك ما بين 50 و 100 دولار). قد تكون أيضًا كاميرا عالية الدقة ، بشرط أن تستخدمها بشكل صحيح.